يوفر Kaspersky Total Security مستويات قصوى من الأمان - لحماية خصوصيتك وأموالك وهويتك وصورك وعائلتك من التهديدات عبر الإنترنت والمزيد. سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو الجهاز اللوحي ، فإن التقنيات الحائزة على جوائز توفر دفاعات صارمة في الوقت الفعلي ضد أحدث البرامج الضارة وتهديدات اليوم.

مع "Kaspersky Total Security" تحصل على حزمة كاملة للاستخدام الآمن لجهاز الكمبيوتر والإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحظر البرنامج رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة في الوقت الفعلي ، ويراقب الدردشات على ICQ و Yahoo و Jabber ، ويحافظ على صندوق الوارد الخاص بك خاليًا من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية ويكتشف الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة والجذور الخفية والبرامج الضارة وكذلك برامج الفدية. لمنع فقدان البيانات ، استخدم Kaspersky Total Security لإنشاء نسخ احتياطية أو تشفير الملفات المهمة. تمنع لوحة المفاتيح الافتراضية والحماية المرتبطة بها عبر الإنترنت من التجسس على أرقام PIN و TANs وكلمات المرور وما إلى ذلك عند التسوق عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، كما تحذر وظيفة مكافحة التصيد الاحتيالي من مواقع الويب الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظامك محمي من الإصابات المحتملة عند بدء التشغيل. تُكمل أدوات الرقابة الأبوية والحماية لكاميرا الويب حزمة الأمان. باستخدام "الحماية السحابية" المتكاملة ، يمكنك الاستفادة من تقارير الفيروسات من المستخدمين الآخرين والمساهمة في تحسين معدلات الاكتشاف بنفسك.


Kaspersky Total Security عبارة عن مجموعة برامج مكافحة فيروسات مصممة خصيصًا للمستخدم الحديث. يتضمن جميع الميزات التي يتوقعها المرء من برنامج حماية البيانات الشهير مع الحفاظ على الأداء العالي للكمبيوتر. يحصل مستخدمو حزمة Total Security على إمكانية الوصول إلى خيارات مثل الفحص ، وتحديث قاعدة بيانات الفيروسات ، والموارد المالية الآمنة ، وحماية البيانات الشخصية ، والرقابة الأبوية ، وهذه الخيارات أكثر من كافية لحماية الكمبيوتر من البرامج الضارة وبرامج التصيد وبرامج الفدية. علاوة على ذلك ، فهي تساعد في الحفاظ على السيطرة على ما يراه الأطفال أثناء تصفح الإنترنت.


يمنحك Kaspersky Total Security طريقة أكثر ذكاءً لحماية العالم الرقمي لعائلتك - على جهاز الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac والأجهزة المحمولة. إلى جانب الحماية الحائزة على جوائز لخصوصيتك وأموالك واتصالاتك وهويتك ، فهي تتضمن مدير كلمات مرور سهل الاستخدام وأمانًا إضافيًا لصور عائلتك وموسيقاك وملفاتك الثمينة. يمكنك أيضًا الحصول على أدوات قوية تفعل المزيد لمساعدتك في الحفاظ على أمان أطفالك - عبر الإنترنت وخارجها.


تحتوي كل مجموعة أمان شاملة على حماية من الفيروسات في جوهرها. علاوة على ذلك ، يمكن أن تختلف الأجنحة بشكل كبير في مجموعة الميزات التي تقدمها. تتضمن بعض المنتجات برنامج مكافحة فيروسات وجدار ناري ومرشح للرسائل غير المرغوب فيها والرقابة الأبوية وغير ذلك. آخرون ، مثل Kaspersky Total Security ، يحزمون عددًا كبيرًا من الميزات التي تغطي كل جانب من جوانب الأمان. من بين الأشياء الجيدة التي يضيفها هذا الجناح إلى جانب ما تحصل عليه مع مجموعة الدخول من Kaspersky هي تشفير الملفات ونظام النسخ الاحتياطي ونظام الرقابة الأبوية المعزز بشكل خطير. إنها مجموعة رائعة.


يمكن تثبيت Kaspersky Total Security على جهاز واحد وسيساعد في حماية البيانات وجهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الرقمية. إنه يحظر المحتوى غير المناسب ، ويضيف أمانًا إضافيًا عند إكمال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ولديه مدير آمن يخزن كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن. يقوم بتشفير البيانات وأيضًا عمل نسخ احتياطية من ملفاتك ووسائطك لتقليل فرص فقد المحتوى الخاص بك.


كل الحماية التي تحتاجها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Kaspersky Total Security. يبحث Kaspersky Total Security عن جميع التطبيقات والتطبيقات والأجهزة. هذه مجموعة أمان ستحمي وحدتك من المتسللين وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. يمكنك التأكد من أن عائلتك بأكملها ستكون بأمان عند استخدامهم للإنترنت مثل تصفح الإنترنت والتسوق والتواصل الاجتماعي. سيكون الجميع بمن فيهم أطفالك آمنين لأنه يحمي خصوصيتك وصورك وملفاتك وكلمات مرورك. الإعداد بسيط أيضًا. يجمع الجناح بين الكفاءة والأمان ليوفر لك حماية لا مثيل لها. حماية مع Kaspersky Total Security لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يحمي "حياتك الرقمية" من مخاطر الإنترنت:

أصبحت تهديدات الإنترنت اليوم أكثر دهاءً من أي وقت مضى. يوفر Kaspersky Total Security أمانًا حائزًا على جوائز يساعدك في الحفاظ على خصوصيتك وأموالك وهويتك وصورك وملفاتك وعائلتك آمنة.


يؤمن أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة Android:

يعد Kaspersky Total Security طريقة ملائمة للحصول على حماية عالية المستوى تعمل على مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة Android اللوحية والهواتف الذكية التي تناسبك.


يحمي خصوصيتك وهويتك:

يوفر البرنامج حماية استباقية ضد التصيد الاحتيالي تتحقق من أمان مواقع الويب وتمنع عمليات إعادة التوجيه المخفية إلى مواقع الويب المزيفة. يمنع تتبع عادات تصفح الويب الخاصة بك والتقاط معلوماتك الشخصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تمنع حماية كاميرا الويب المتسللين من استخدام كاميرا الويب بجهاز الكمبيوتر للتجسس عليك.


يضيف الأمان للخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت:

سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز Mac الخاص بك ، فإن تقنية Safe Money الفريدة تضيف تلقائيًا طبقة إضافية من الأمان كلما كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التسوق أو استخدام موقع ويب للدفع.


من المهم بالتأكيد الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من البرامج الضارة ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى مستوى. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه عند التسوق عبر الإنترنت أو السماح للشباب بتصفح الويب. إذا كنت تريد أيضًا التأكد من أن هويتك على الإنترنت آمنة ، يمكنك تجربة Kaspersky Total Security.


واجهة يمكن الوصول إليها لإظهار إشعارات الأمان وإجراء عمليات الفحص:

الواجهة الرسومية للبرنامج سهلة الاستخدام وبديهية ، لذلك حتى إذا لم تكن خبيرًا في الكمبيوتر ، فلا يزال بإمكانك حماية نفسك من أنواع مختلفة من التهديدات عبر الإنترنت. تم تنظيم النافذة الرئيسية بدقة بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى قسم النسخ الاحتياطي أو قسم المراقبة الأبوية.


بالإضافة إلى الحماية التي يكفلها مكون مكافحة الفيروسات في Kaspersky Total Security ، يمكنك أيضًا بدء عمليات فحص مخصصة إذا كنت تشك في إصابة أحد ملفاتك أو مجلداتك. يمكنك أيضًا تعيين التطبيق لفحص الكائنات التي يتم تشغيلها عادةً عند بدء تشغيل Windows ، فقط للتأكد من عدم اختراق أي برامج ضارة.


قم بتشغيل النسخ الاحتياطية للبيانات وضبط الرقابة الأبوية:

هناك وظيفة أخرى يدعمها Kaspersky Total Security وهي إنشاء مهام نسخ احتياطي ، بحيث تكون المستندات أو الأفلام أو المسارات الصوتية أو الصور آمنة بغض النظر عن المشكلة التي قد يواجهها جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا على قسم آخر أو محرك أقراص شبكة أو خادم FTP ، وكذلك تحميلها مباشرة إلى حساب سحابي. يمكن بدء العمل الذي تم إنشاؤه على الفور ، أو يمكن جدولته للتشغيل على أساس منتظم.


يمكن أن يساعد قسم المراقبة الأبوية الآباء والمعلمين على الاطمئنان إلى أن الأطفال أو المراهقين آمنون أثناء تصفح الويب - يأتي Kaspersky Total Security مع العديد من الملفات الشخصية التي تم تكوينها مسبقًا والتي يمكن للبالغين الاختيار من بينها أو يمكنهم إنشاء واحدة من البداية. يمكنهم تقييد استخدام الكمبيوتر والتطبيقات ، وكذلك الوصول إلى الإنترنت وتنزيلات الملفات والشبكات الاجتماعية والمراسلة الفورية.


مجموعة أمان كاملة الميزات من Kaspersky:

بشكل عام ، يعد Kaspersky Total Security حلاً شاملاً لجميع المستخدمين القلقين بشأن تهديدات الويب العديدة التي قد يواجهها المرء - يمكن لمكون Safe Money مساعدتهم في إدخال بياناتهم المصرفية والتأكد من عدم تعرضهم للسرقة ، في حين يمكن لمدير كلمة المرور تأتي في متناول اليد لتخزين جميع بيانات الاعتماد في مكان آمن.


ساعد في الحفاظ على الأطفال في مأمن من مخاطر الإنترنت:

نظرًا لأن الإنترنت يحمل الكثير من المخاطر على الأطفال ، تساعدك أدوات المراقبة الأبوية الحائزة على جوائز والتي تعمل على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac في حماية أطفالك من المخاطر عبر الإنترنت.


يدير جميع كلمات المرور الخاصة بك للتطبيقات والمواقع الإلكترونية:

باستخدام التطبيق ، يتم تخزين ومزامنة جميع كلمات مرور التطبيق وموقع الويب بشكل آمن - حتى تتمكن من الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac وهاتف Android والجهاز اللوحي و iPhone و iPad. ما عليك سوى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة - للوصول إلى جميع كلمات المرور الخاصة بك.


يحمي الصور والموسيقى والملفات السرية:

تحتاج جميع ذكرياتك الثمينة ووثائقك القيمة إلى الحماية ، لذا تساعدك الأداة في حماية الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات المالية وملفات العمل والمزيد. يتيح لك النسخ الاحتياطي المحلي وعبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين نسخ مكررة من الصور والموسيقى والمزيد. يمكنك أيضًا تشفير ملفاتك - حتى لا يتمكن المستخدمون غير المصرح لهم من قراءتها - وعندما تريد حذف ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك "تمزيقه" تمامًا.


يوفر الأمان دون إبطائك:

تم تحسين برنامج الأمان لتحقيق أقصى قدر من الحماية والكفاءة - حتى تتمكن جميع أجهزتك من الاستمرار في الأداء كما صُممت من أجله. تعمل تقنيات أمان Kaspersky Lab "خلف الكواليس" دون إبطاء "حياتك الرقمية".


يبسط إدارة الأمن لجميع الأجهزة:

يتيح لك حساب My Kaspersky المجاني إدارة أمنك - عبر جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف - من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الويب.


مزايا برنامج Kaspersky Total Security:

  • يساعدك على حماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وهواتف Android والأجهزة اللوحية.
  • يمنحك الاتصال الآمن الخصوصية عبر تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN).
  • يحمي العائلات من الفيروسات والهجمات والاحتيال وبرامج التجسس والجرائم الإلكترونية والمزيد.
  • يحمي خصوصيتك - عن طريق منع التصيد الاحتيالي والتجسس وتتبع السلوك عبر الإنترنت.
  • يضيف تلقائيًا أمانًا إضافيًا عند التسوق عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية لعائلتك.
  • يتضمن Kaspersky Safe Kids - لحماية الأطفال على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة.
  • يقوم برنامج Password Manager بتخزين كلمات مرور مواقع الويب والحسابات بأمان - لسهولة الوصول إليها من جميع الأجهزة. يحمي الصور والموسيقى والذكريات الثمينة - مع النسخ الاحتياطية والتشفير.


يتحقق محدث البرامج من تحديثات التطبيقات الشائعة (Adobe Reader و Flash و Java و Chrome و Firefox والمزيد) ، ويمكنه اختياريًا تثبيتها دون الحاجة إلى رؤيتها أو القيام بأي شيء على الإطلاق. ميزة "الاتصال الآمن" هي في الأساس VPN (شبكة افتراضية خاصة) موجهة نحو الخصوصية ، تعمل تلقائيًا لحمايتك عند استخدام نقاط اتصال wifi ، ومواقع الويب المصرفية والمزيد. تبحث أداة مساعدة التثبيت عن برامج الإعلانات المتسللة والآفات الأخرى التي يتم تثبيتها بصمت باستخدام بعض البرامج "المجانية" ، ويساعدك منظف البرامج في تحديد ما تريد إزالته.


Kaspersky Total Security 2021 عبارة عن مجموعة قوية من أدوات البحث عن البرامج الضارة ومكافحة القرصنة وأمان الويب. يوجد مضاد فيروسات. حماية التصفح. جدار حماية. الحماية من الاستغلال. ماسح للثغرات الأمنية والرقابة الأبوية وكاميرا الويب وحماية الصوت وحماية المعاملات عبر الإنترنت والمزيد. هذه الميزات لها قيمة حقيقية أيضًا. عادةً ما تقوم مختبرات الاختبار المستقلة مثل AV-Comparatives بتصنيف Kaspersky على أنها تقدم بعضًا من أفضل الحماية المتاحة.


تحميل برنامج Kaspersky Total Security
أحدث أقدم