Among Us هي لعبة حركة عادية شهيرة طورتها شركة Innersloth LLC والتي طورت أيضًا Dig2China. NoxPlayer هو أفضل محاكي للعب Among Us على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تحميل Among Us apk هنا والعثور على دليل وأسلوب اللعب Among Us على مدونتنا. مع كل شغفك باللعب Among Us، يديك لايجب ان تكون محدودة بشاشة صغيرة علي تليفونك. العب كالمحترفين واحصل على تحكم كامل في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يقدم لك MEmu كل الأشياء التي تتوقعها. قم بتنزيل واللعب Among Us على جهاز الكمبيوتر. العب طالما تريد ، لا مزيد من قيود البطارية وبيانات الجوال والمكالمات المزعجة.

مع مئات الآلاف من التنزيلات ، إنها اللعبة الأكثر تنزيلا في عام 2020 ، لذا قم بتنزيلها مجانآ على أجهزتك المحمولة أو الكمبيوتر الشخصي أو Mac. في الفضاء ، لن يسمعك أحد بالصراخ. في لعبة "Among Us" ، أنت ورفاقك رواد الفضاء عالقون في الفضاء والآن يجب عليك إما الهروب من محطة فضائية محتضرة أو إعادتها إلى التشغيل الكامل.


ومع ذلك ، فإن أحدكم يختلف عن الآخرين. بينما قد يرغب الباقون في إصلاح المحطة بأسرع ما يمكن ، فإن واحدًا (حتى ثلاثة) منكم لديه نية واحدة: اقتل كل من يحاول استعادة النظام. الطريقة الوحيدة لإخراج المحتال هي من خلال التصويت. لكن ، هل سيصوت الطاقم على القاتل أو أي شخص بريء طوال هذا الوقت؟ يمكن لأعضاء الطاقم الفوز من خلال إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتال خارج السفينة والتصويت عليه. يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يسهل عمليات القتل وأفضل الأعذار.


سيُذكر عام 2020 للعديد من الأشياء ، معظمها ليس إيجابيًا للغاية. لكن إحدى المفاجآت في عالم الألعاب هي تلك الموجودة في لعبة Among Us. تم إصدارها في البداية قبل عامين ، ولكن في النصف الثاني من هذا العام الذي تعطلت فيه الوباء ، ارتفعت عمليات تنزيله بشكل كبير.


العلامة التجارية الجديدة MEmu 7 هي الخيار الأفضل للعب Among Us على جهاز الكمبيوتر. معدة بخبرتنا ، يجعل نظام تعيين المفاتيح الرائع من بيننا لعبة كمبيوتر حقيقية. مشفرًا بامتصاصنا ، يجعل مدير المثيلات المتعددة تشغيل حسابين أو أكثر على نفس الجهاز ممكنًا. والأهم من ذلك ، أن محرك المحاكاة الحصري الخاص بنا يمكنه إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وجعل كل شيء سلسًا. نحن لا نهتم فقط بطريقة اللعب ، ولكن أيضًا بالعملية الكاملة للاستمتاع بسعادة اللعب.


لعب Among Us على الكمبيوتر:

بيننا للكمبيوتر هي لعبة ممتعة مليئة بالحركة والمكائد. بيننا متاح حاليًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يستخدمون Steam. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل برنامج Among Us على جهاز الكمبيوتر باستخدام LDPlayer مجانًا. كما نعلم ، بيننا مجاني على الأجهزة المحمولة. إذا كنت تبحث عن الحصول على التطبيق على جهاز كمبيوتر شخصي مجانًا ، فستحتاج إلى محاكي Android مثل LDPlayer.


يمكن تنزيل Emulator for Among Us بسهولة من هنا ويمكنك الاستمتاع بلعب إصدار بين Us PC مجانًا بمساعدة برنامج In Us PC emulator. يمكنك أيضًا التنزيل واللعب Among Us على الكمبيوتر المحمول وحتى على الكمبيوتر المدرسي لأن برنامج Among Us يمكن أن يعمل على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة. كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج محاكاة Among Us مثل LDPlayer لتثبيته وتشغيله على سطح المكتب.


في لعبة Among Us تستطيع ان تلعب مع 4-10 لاعبين عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية أثناء محاولتك إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر من أن يكون المحتالون عازمون على قتل الجميع! تم إنشاؤها في الأصل كلعبة جماعية ، نوصي باللعب مع الأصدقاء في حفلة LAN أو عبر الإنترنت باستخدام الدردشة الصوتية. استمتع باللعب عبر الأنظمة الأساسية بين Android و iOS والكمبيوتر الشخصي.


تحميل اللعبة

أحدث أقدم