يعد Redmi Note 9 Pro Max جزءًا من سلسلة Redmi Note 9 جنبًا إلى جنب مع Redmi Note 9 Pro. سعر Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max هو 3750 جنيه لنسخة 64/4 , بينما نسخة 128/6 تم تسعيرها بـ 4450 جنيه، هذا الهاتف الذكي الجديد مطابق لـ Redmi Note 9 Pro ويشارك في الكثير من الأجهزة الأساسية أيضًا.  تتميز بشاشة كبيرة بحجم 6.67 بوصة مع ثقب في وسط الشاشة باتجاه الجزء العلوي من اللوحة.  ليس من المريح استخدامه بمفرده لأنه طويل وضخم.  السبب الرئيسي وراء الجزء الأكبر من هذا الهاتف الذكي هو البطارية الكبيرة التي تبلغ 5020 مللي أمبير في الساعة لهذا الهاتف الذكي.

يتم تشغيل Redmi Note 9 Pro Max بواسطة Qualcomm Snapdragon 720G SoC ، وهو معالج قادر ويمكنه التعامل مع المهام اليومية بشكل جيد للغاية.  يتوفر الهاتف بثلاثة أنواع ، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت مع تخزين 64 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت مع تخزين 128 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت مع تخزين 128 جيجا بايت.  يمكن للهاتف الذكي التعامل مع الألعاب بشكل جيد ولكن يمكن أن يصبح دافئًا إذا لعبت لفترات أطول.


إنه يوفر عمرًا جيدًا للبطارية ويمكننا تجاوز يوم ونصف قبل أن نحتاج إلى شحن الجهاز مرة أخرى.  يدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات وهو أمر مفيد للغاية ويمكن أن يتصدر الجهاز في حوالي ساعة.  ومع ذلك ، فإن الشحن السريع يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف.


يعد إعداد الكاميرا الرباعية في Redmi Note 9 Pro Max أفضل من Redmi Note 9 Pro من حيث الدقة.  يدير الهاتف لقطات جيدة أثناء النهار ولكنه يعمل على زيادة حدة الإخراج.  في الإضاءة المنخفضة ، يمكنه التحكم في الضوضاء ولكن الوضع الليلي يقوم بعمل أفضل بكثير.  يتم تثبيت الفيديو إلكترونيًا ويقوم Redmi Note 9 Pro Max بعمل جيد جدًا في ضوء النهار ، كما أن استقرار الإضاءة المنخفضة يؤدي إلى تأثير وميض.


للنظر إلى هذه الهواتف متطابقة في الأساس.  تختلف فقط في قسم الكاميرا والملحقات المجمعة (الشاحن).  جنبًا إلى جنب ، سواء أكان وجهًا لأعلى أم وجهًا لأسفل ، فلن تتمكن من التمييز بينهما.  لكنها ليست مجرد مظهر.  المواصفات ، وبالتالي ، الأداء ، متطابق.  إنها أيضًا هواتف رائعة ، وإذا لم أكن أعرف أي شيء أفضل ، فسأعتقد أن أسعارها تبلغ حوالي 30 ألفًا ، وربما أعلى.


يتميز كلا الهاتفين بشاشات LCD مقاس 6.67 بوصة FHD + 60 هرتز مقترنة بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G SoC ، وذاكرة وصول عشوائي 4/6/8 غيغابايت ، وذاكرة تخزين 64/128 غيغابايت ، وبطارية 5،020 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا رباعية المطبات في الخلف - والتي تشترك  الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.


(1) شاشة Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max:


تتميز الشاشة بتصميم مثقب وهو الأول من نوعه لجهاز Redmi ، على الرغم من أنه ليس الأول في فئته.  تم وضع الفتحة في الوسط ويبدو أنني أفضل هذا أكثر من بعض الهواتف الذكية الأخرى التي تحتوي على واحد في الزاوية.  إنه شعور أكثر توازناً وأقل تشتتاً.


يبلغ حجم الشاشة 6.67 بوصة وتوفر لوحة LCD دقة تبلغ 2400 × 1080 بكسل مع ذروة سطوع تبلغ 450 شمعة.  إنها مشرقة إلى حد ما مع ألوان أكثر برودة نسبيًا ومستويات تشبع جيدة.  إن الحصول على معدل تحديث أسرع يجلب تجربة أكثر سلاسة ، لكن لوحة 60 هرتز العادية في Note 9 Pro Max ليست سيئة على الإطلاق.  ربما تكون الشركة قد اتخذت قرارًا بإبقاء السعر قيد الفحص.  بالمقارنة ، يوفر Poco X2 معدل تحديث أسرع عند 120 هرتز و 500 شمعة سطوع أعلى قليلاً.  من ناحية أخرى ، هناك سلسلة Realme 6 التي تأتي مع لوحة معدل تحديث 90 هرتز أكثر مرونة.  أنا لا أقول أنه لا يجب عليك الذهاب إلى Note 9 Pro Max ، إنه مجرد وجود خيارات أخرى في السوق للاختيار من بينها.


(2) كاميرا Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max:

- يحتوي هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل بدقة 8 ميجابكسل  ، زاوية واسعة ، كاميرا بزاوية فائقة الاتساع ، كاميرا 5 ميجا بيكسل ، 2 ميجا بيكسل ، عمق الكاميرا الرئيسية.  يحتوي هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro على عدسة الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجابكسل.  وفي الوقت نفسه ، يحتوي هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.


(3) معالج Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max:

يعمل الهاتف على نظام التشغيل MIUI 11 الخاص بشركة Google التي تعمل بنظام التشغيل Android 10 OS.  وهي متوفرة في متغيرات 6 GB و 8 GB من ذاكرة الوصول العشوائي مقترنة بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G ثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات Adreno 618.  المستشعرات المضمنة في الهاتف هي مقياس التسارع ، ومستشعر الإضاءة المحيطة ، والبوصلة / مقياس المغناطيسية ، والجيروسكوب ، ومستشعر القرب.


(4) بطارية Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max:

جعلت سلسلة Redmi Note البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة اتجاهًا شائعًا للغاية.  هذا العام ، تتميز سلسلة Note 9 Pro ببطارية تبلغ 5020 مللي أمبير في الساعة وهي أكبر بطارية في أي من هواتف Redmi Note الذكية.  في الواقع ، يتم استخدام نفس البطارية في هاتف Note 9 Pro العادي بالإضافة إلى Redmi Note 9 الذي تم الإعلان عنه حديثًا ، ومن المؤكد أن هذه ليست الأكبر ، حيث تقدم Samsung وحدات بطارية 6000 مللي أمبير في بعض هواتف السلسلة M  ، هذا رائع للاستخدام طوال اليوم ، وإذا كنت مستخدمًا معتدلاً ، فيمكنك بسهولة الاحتفاظ ببعض الرسوم المتبقية لليوم التالي أيضًا.


تمكنت من الحصول على أكثر من 7 ساعات من وقت الشاشة وهو أمر جيد جدًا.  أما بالنسبة للشحن فالبطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات ويستغرق الشاحن المرفق حوالي نصف ساعة لإعادة شحن البطارية من 0 إلى 50 بالمائة.  لشحن الهاتف بالكامل ، يستغرق الأمر حوالي ساعة و 20 دقيقة.
أحدث أقدم