من افضل طرق كسب المال من الإنترنت هي اختصار الرابط. "تقصير عنوان URL هو أسلوب على شبكة الويب العالمية حيث يمكن جعل محدد موقع المعلومات (URL) أقصر إلى حد كبير ويظل مباشرًا إلى الصفحة المطلوبة." دعونا نقدم مثالا لفهم ما هو أفضل. لنفترض أنك تريد مشاركة رابط مع جمهورك: "www.example.com". بدلاً من ذلك ، باستخدام خدمات تقصير الروابط ، يمكنك إنشاء اسم مستعار واستخدامه ، لنفترض "www.abc.net". عندما ينقر الأشخاص على "www.abc.net" ، سيتم إعادة توجيههم أولاً إلى صفحة وسيطة (عادةً صفحة إعلان) ثم إلى صفحتك المحددة "www.example.com". هذا يعني أنه سيتم الدفع لك مقابل هذه النقرات والتي كلما زادت سوف تحصل على مال أكثر.


عادة ما يتم تحديد الأسعار على أساس 1000 مشاهدة وتعتمد على بلد المستخدم. هناك قناة أخرى للربح مع خدمات تقصير الروابط وهي برنامج الإحالة الخاص بهم ، والذي يساعدك في الحصول على بعض الأرباح الإضافية عندما تقدم شخصًا للاشتراك في خدمتهم (على سبيل المثال ، باستخدام الرابط التالي ، يمكنك استخدام برنامج الإحالة الخاص بي).في هذه المقالة ، سأتحدث إليكم عن أفضل 10 مواقع اختصار الروابط لكسب المال السهل عبر الإنترنت. سمعت ذلك بشكل صحيح. إنها حقًا طريقة سهلة لملء جيوبك.


منذ بداية عصر الإنترنت ، تلعب عناوين URL دورًا رئيسيًا في مشاركة صفحات الويب مع الأقران. علاوة على ذلك ، في عصر الإنترنت المتطور باستمرار ، تتطلب مواقع مثل Twitter والمواقع الاجتماعية الكبرى الأخرى عناوين URL صغيرة. من أجل إظهار الجدران بطريقة أكثر جمالا وسهولة في الاستخدام. لذلك ، مع الاستفادة من ذلك ، بدأت خدمات تقصير عناوين URL في الظهور بقصد كسب المزيد من المال. يبدو أن تكون آفاق تجارية كبيرة. وربما تفكر أيضًا في القفز. يمكنني الشعور به ، كما تعلم. علاوة على ذلك ، تتيح لك مواقع تقصير عناوين URL كسب المال عند استخدامها لتقصير أي عناوين URL طويلة. أعني ، إبقائها قصيرة ولطيفة. أحد الأشياء الجيدة في أداة تقصير عناوين URL هو أنك لست بحاجة إلى امتلاك مدونة أو موقع ويب من أجل تنفيذ عملك.


كيف يعمل URL Shortener:

ستدفع لك أداة تقصير عناوين URL الإعلانية مقابل عرض إعلاناتها على الروابط. على سبيل المثال: إذا قمت باختصار رابط فيديو Youtube ثم قمت بمشاركته على Facebook. عندما ينقر شخص ما على رابط الفيديو الخاص بك أكثر من قبل وصوله إلى الفيديو ، يجب عليه الانتظار لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ لمشاهدة الإعلان. بمجرد اكتمال 10 ثوانٍ بعد ذلك ، يمكن للزوار المتابعة إلى فيديو youtube باستخدام زر تخطي الإعلان. هذه هي الطريقة التي يعمل.


لقد استغرق البحث الكثير من الوقت ، ووجدت فقط مختصرات عناوين URL الأكثر دفعًا التي تدفع دائمًا في الوقت المحدد. إنه مال سهل لكم جميعًا. كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع URL Shortener ثم اختصار الرابط الذي تريد الترويج له. عندما ينقر شخص ما على الرابط المختصر الخاص بك ، سيتم الدفع لك. هذه هي أفضل طريقة لكسب المال باستخدام أدوات تقصير عناوين URL. إذا كنت تستخدم حسابات الوسائط الاجتماعية بانتظام وتشارك مقاطع الفيديو وأشياء أخرى مع أصدقائك ، فقم دائمًا باختصار الروابط الخاصة بك قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لأن هذه هي أفضل طريقة لكسب دخل إضافي دون عمل إضافي.


على سبيل المثال: إذا قمت بمشاركة رابط على Facebook أو Whatsapp أو Twitter أو Pinterest أو LinkedIn أو Tumblr أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم حصلت على 10000 شخص قاموا بالنقر فوق الرابط الخاص بك. هذا يعني أن ربحك اليومي يبلغ حوالي 100 دولار. هذا هو دخلك الإضافي. ماذا تنتظر؟ انضم إلى بعض مختصرات عناوين URL المدرجة أدناه واختصر روابطك واكسب المال.


معدلات مدفوعات تقصير عناوين URL:

تدفع أدوات تقصير عناوين URL من حيث التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ، أي المعدل لكل ألف ظهور أو نقرة. تعتمد الأسعار تمامًا على الشركات لأن العديد من شركات تقصير عناوين URL المختلفة تقدم أسعارًا مختلفة. تدفع الشركات في المتوسط ​​ما بين 5 دولارات و 25 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.


أيضًا ، تعد مشاركة عناوين URL المثيرة للاهتمام أو نشرها ، باستخدام أداة تقصير عناوين URL ، على منصات الوسائط الاجتماعية والمدونات والمواقع المجتمعية هي أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت. تعرض القائمة التالية أفضل خدمات تقصير الروابط التي وجدتها في الأشهر الماضية. المفضل لدي هما adf.ly و shorte.st: حتى لو بدأت أسعارهما بمبالغ أصغر ، فقد وجدتها أكثر استقرارًا (ظهرت خدمات تقصير الروابط الأخرى واختفت في غضون بضع سنوات) وموثوق بها.


هل تكافح لكسب المال عبر الإنترنت دون استثمار الأموال؟ هل تبحث عن أفضل مختصرات عناوين URL الأعلى ربحًا لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2021؟ فأنت في المكان الصحيح. يعد URL Shortener أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون امتلاك موقع ويب أو أي مهارة. هناك المئات من أفضل شركات تقصير عناوين URL الأعلى ربحًا والتي تقدم لك فرصًا رائعة. كما نعلم جميعًا ، عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت ، فعلينا أن نكافح كثيرًا لكسب الدولارات. لكننا قد نعلم بالفعل أن هناك الكثير من المواقع المزيفة والاحتيالية التي لا يدفعونها. لذلك هذا مهم عندما تريد كسب المال عبر الإنترنت. لا تعمل إلا مع مواقع الويب الشرعية التي تدفع دائمًا في الوقت المحدد.


كيف يمكنك كسب المال باستخدام أدوات تقصير الروابط؟

إذا كان لديك مدونة ويب تجذب زوارًا جيدين أو لديك متابعة رائعة على الشبكات الاجتماعية ، فيمكنك جني أموال جيدة من خلال الارتباطات التشعبية السريعة. حسنًا ، أولاً ، عليك التسجيل باستخدام أفضل أداة تقصير لعناوين URL لكسب المال وبعد ذلك إنشاء روابط تشعبية سريعة لجميع عناوين URL التي يمكنك الترويج لها.


إذا نقر شخص ما على الروابط التشعبية السريعة لعنوان URL بواسطتك ، فإنك بالتأكيد تتلقى عمولة بعض الكمية عند كل نقرة. تتلقى عمولة اعتمادًا على مجموعة متنوعة من الأفراد الذين ينقرون على الارتباط التشعبي لعنوان URL الخاص بك. هناك دخل محتمل من 5 دولارات إلى 10 دولارات لكل 1000 نقرة. يحصل المستخدم على الارتباط التشعبي للإعلان في وقت أبكر من وصوله إلى عنوان URL الدقيق لقضاء الإجازة. يمكن للمستخدم رؤية الإعلانات أو تخطيها.


أفضل مواقع اختصار اللروابط لعناوين URL لكسب المال (عالية الدفع):


1. Adf.ly

بالطبع ، Adf.ly هو أداة تقصير عناوين URL الأساسية على هذا الكوكب التي تدفع لك أموالًا جيدة لصنع وبيع الارتباطات التشعبية السريعة. Adf.ly قد يدفع لك ما يقرب من 5 دولارات إلى 15 دولارًا أمريكيًا لأكثر من 1000 ضيف يعتمدون على أمة الضيوف. يمكنك أن ترى أسعار كل 1000 زائر لدول مختلفة هنا. الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات. يمكنك الحصول على عمولة بواسطة PayPal ومعالج مختلف.


2. Shorte.st

هذا هو أحد أدوات تقصير عناوين URL الرئيسية الأخرى التي تدفع لك أعلى إيرادات للارتباطات التشعبية المختصرة. هناك 320.000 فرد يكسبون المال من هذا الموقع. يمكنك الحصول على عمولة 14 دولارًا لكل 1000 ضيف في حال كنت من الولايات المتحدة ، و 10 دولارات للمملكة المتحدة. يمكنك العثور على الأسعار هنا. قد تكسب 20٪ رسوم مدى الحياة للإحالات. يمكن أن تكون هذه الإيرادات كبيرة أيضًا في حالة كسب إحالاتك أموالًا من موقع الويب هذا. يتم إرسال جميع الأموال بشكل روتيني في العاشر من كل شهر. يجب أن يكون الحد الأدنى للكمية 5 دولارات لـ PayPal و 20 دولارًا لـ Payoneer و 5 دولارات لـ NetMoney.


3. BC.VC

BC.VC هو موقع ويب أقصر للارتباط التشعبي الجماعي يدفع لك مقابل تقصير الارتباط التشعبي. يدفع لك مقابل فئتين من الإعلانات البينية CPM (1000) و Top Banner CPM. يمكنك الحصول على عمولة من 3 دولارات إلى 10 دولارات لكل 1000 ضيف. أسعار أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة مختلفة تمامًا. خيارات الدفع هي Payoneer و Bitcoin والحساب المصرفي. إنه 50 دولارًا للبايونير و 10 دولارات للبيتكوين والحساب الجاري. يمكنك أيضًا تقديم 10٪ للإحالات.


4. LinkSpy

LinkSpy.cc ليس أداة تقصير أخرى لعناوين URL. إنه خادم إعلان لمختصر عناوين Url الذي يسمح لك باستخدام مختصرات متعددة في وقت واحد. يقوم LinkSpy بتدوير حركة المرور الخاصة بك بين مختصرات عناوين URL لضمان معدلات أعلى ومزيد من المشاهدات المدفوعة. LinkSpy.cc سهل الاستخدام للغاية. عليك فقط ربط حساباتك من عدد قليل من مختصرات عناوين URL واستخدام أدوات LinkSpy لمعالجة حركة المرور. يمكنك إنشاء روابط قصيرة يدويًا أو استخدام Full Page Script أو API. والنتيجة هي زيادة كبيرة في المشاهدات المدفوعة (حتى 20 من IP واحد) ، ومعدلات التكلفة لكل ألف ظهور ، ونتيجة لتلك الزيادة في الأرباح. يمكنك الحصول على 100٪ أكثر من حركة المرور الحالية.


5. exe.io

قم بتقصير ومشاركة وتتبع كل رابط باستخدام exe.io ، أفضل أداة تقصير لعناوين URL في العالم. اختصر واحصل على أموال في 3 خطوات سهلة! يجعلك exe.io تقصير الروابط الخاصة بك وتتبعها. بالإضافة إلى ذلك ، يكافئك على كل رابط في نفس الوقت. قم بإنشاء حساب exe.io الخاص بك ، حتى تتمكن من الحصول على جميع الميزات الرائعة مجانًا! اختصر الروابط الخاصة بك الآن يمكنك تقصير الروابط الخاصة بك باستخدام أي أداة تريدها. شارك روابطك القصيرة مع أصدقائك أو المنتديات أو مواقع الويب واحصل على أموال مقابل كل نقرة. exe.io هي أداة مجانية تمامًا حيث يمكنك إنشاء روابط قصيرة ، والتي بصرف النظر عن كونها مجانية ، ستحصل على أموال! لذلك ، يمكنك الآن كسب المال عبر الإنترنت أثناء إدارة الروابط الخاصة بك وحمايتها. خطوات سهلة لبدء الكسب! إنها مجرد 3 خطوات: إنشاء حساب وإنشاء رابط ونشره - في كل زيارة ، تكسب المال. فقط بهذه السهولة! 15٪ مكافأة الإحالة يعد برنامج الإحالة exe.io طريقة رائعة لكسب أموال إضافية من خلال مشاركة exe.io مع أطباقك المقلية! قم بإحالة مستخدمين جدد واحصل على 15٪ من أرباحهم مدى الحياة! لوحة إدارة مميزة تحكم وتتبع جميع الروابط الخاصة بك باستخدام لوحة الإدارة بنقرة زر واحدة. احصائيات مفصلة اعرف جمهورك. حلل بالتفصيل ما الذي يجلب لك أكبر دخل وما هي الاستراتيجيات التي يجب أن تتكيف معها. حد أدنى منخفض للدفع أنت مطالب بكسب 3.00 دولارات فقط لطلب الدفع! أعلى المعدلات حقق أعلى ربح من حركة المرور الخاصة بك مع معدلاتنا المتزايدة. API اختصر الروابط بسرعة أكبر باستخدام واجهة برمجة التطبيقات وجلب أفكارك الإبداعية والمتقدمة. الدعم لدينا فريق دعم مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وعلى استعداد لمساعدتك في أي شيء يتعلق بحسابك أو مدفوعاتك أو أي أسئلة قد تكون لديك.


6. Clicksfly

Clicksfly هي واحدة من أكثر مواقع اختصار الروابط ربحًا في الهند لحركة المرور الهندية. الشيء الجيد في هذا URL Shortener هو أنه يمكن للهنود سحب أموالهم عبر Paytm. لذلك هذا هو واحد من أفضل المواقع المختصرة للمستخدمين الهنود والباكستانيين. في هذه الأيام ، نظرًا لقيادة اتجاهات جني الأموال عبر أداة تقصير عناوين URL ، يعد موقع Clicksfly موقعًا متزايدًا لتقصير عناوين URL. إنه يضغط فقط على الروابط غير الخاصة بالبالغين. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المريح جدًا سماع عدم وجود إعلانات مزعجة على موقعهم. مع Clicksfly ، يمكنك أن تربح بطريقتين رائعتين: مشاركة الروابط المختصرة لـ Clicksfly في مختلف المنتديات الاجتماعية وكسب مقابل النقرات المتزايدة. ثانيًا ، قم بإحالة Clicksfly للآخرين من خلال مشاركة روابط الإحالة الخاصة بهم. كلما حدث أي اشتراك جديد عبر رابطك إلى Cicksfy ، ستكسب. بهذه الطريقة ، باستخدام كلتا الطريقتين ، تكسب كلا الطريقتين. إنهم يتحققون من واقعية موقع الويب ثم يسمحون له بالاتصال بهم ، لذلك فهو موقع مكافحة الاحتيال.


7. linksop

من بين عدد من مختصرات عناوين URL في السوق ، تقدم Linksop خدمة تحقيق الدخل بشكل جيد. إنه مصدر رائع لربح المال ، ويقوم عدد من الأشخاص بذلك. حان الوقت لكسب الذكاء! قم باختصار الروابط وشاركها واكسب مع النقرات المتزايدة. ستحصل على 25 دولارًا على 1000 مشاهدة. إلى جانب الترويج لها بين الناس. يمكنك التحكم في إدارة ومراقبة أرباحك عبر واجهتها الرائعة المخصصة. يمكنك إلقاء نظرة على نقراتك ، والتكلفة لكل ألف ظهور ، والأرباح المتزايدة ، وما إلى ذلك ، في الوقت الفعلي. إلى جانب ذلك ، فإن ممثليهم متاحون لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مدفوعاتهم في الوقت المحدد المحدد.


8. Shrinkearn

يقدم Shrinkearn ، وهو أداة تقصير مجانية لعناوين URL ، للعميل الربح في كل مرة عن طريق تغيير عناوين URL واختصارها. تقييم Alexa الخاص بهم هو 21584. يمكنك كسب كل من النقرات على سطح المكتب والجوال. يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء العالم ، من أي مكان وفي كل مكان. فقط قم بتقصير الرابط المطلوب ثم ابدأ المشاركة. سوف تحصل على أرباحك مع نقرات إطلاق النار على الروابط المشتركة الخاصة بك. يمكنك المشاركة على Facebook و Twitter و Linkedin وأي مكان تريده. دفع تعويضاتهم هو 20 دولارًا لكل 1000 نقرة. مثل معظم أدوات تقصير عناوين URL ، يقومون بتشغيل برنامج الإحالة الخاص بهم أيضًا. مدفوعاتهم على أساس يومي.


9. GETSURL

يساعدك GETSURL في كسب المال عبر الإنترنت عن طريق اختصار الروابط الخاصة بك التي تنشرها على المنتديات أو twitter أو facebook أو المواقع الشخصية أو المدونات ، يمكنك الاشتراك معنا الآن وابدأ في تحقيق الأرباح!، من افضل المواقع للعرب والمحتوى العربي.


10. OUO.IO

آخر موقع على شبكة الإنترنت في سجلنا هو ouo.io. رسوم الدفع ثابتة تقريبًا لهذا الموقع. في الولايات المتحدة يدفعون 2.55 دولارًا لكل 1000 مشاهدة وبالنسبة للدول المختلفة وجميع الدول المختلفة يدفعون 1.5 دولارًا. ومن ثم يمكنك التمييز ، لن يكون التمييز كثيرًا جدًا وبالنسبة لعملاء الدول المختلفة ، فقد يكون هذا هو أفضل موقع ويب لكسب المال من خلاله. يدفعون لك من خلال PayPal و Payoneer.


أنا متأكد من أنك اكتشفت أفضل أداة تقصير لعناوين URL لكسب المال. يمكنك الاشتراك في عدد من مواقع الويب ، وإنشاء روابط مختصرة ، وطرحها للبيع في موقع الويب الخاص بك أو القنوات الاجتماعية والبدء في الدخل الجيد. وبالتأكيد ، تذكر مضاعفة إيراداتك عن طريق الإحالة.

أحدث أقدم