يريد الجميع معرفة كيفية تنزيل Windows 11 الآن بعد أن أصبح رسميًا ، وبينما يتعين على العديد من الأشخاص الانتظار حتى يتم إصدار نظام التشغيل الجديد من Microsoft فعليًا في "Holiday 2021" ، يمكنك الآن تنزيل إصدار مبكر (جدًا) منه لاختباره نفسك. كان هناك بنية مسربة لنظام التشغيل الجديد تطفو منذ أسبوعين ، لكننا نؤكد حقًا أنك لا تبحث عنه. من المحتمل أن تقوم معظم المواقع التي تدعي امتلاكها بتحميل نظامك ببرامج ضارة بدلاً من ذلك ، وربما حتى تمنعك تمامًا من استخدام بعض برامج الفدية القديمة الجيدة. وفر على نفسك التوتر ودفع Bitcoin وقم بتنزيل Windows 11 من Microsoft فقط عندما يصبح متاحًا. بعد كل شيء ، عطلة 2021 ليست بعيدة.


ملف Windows 11 ISO تنزيل 32/64 بت النسخة الكاملة رابط مباشر مجاني هنا. تاريخ إصدار Microsoft Win 11 ISO Build Leak في مصر وآخر الأخبار حول العالم هنا. التفاصيل حول متطلبات نظام MS Windows 11 والميزات ودليل التثبيت وكيفية ترقية نظام Win 7 و 8 و 10 وإصلاح الخطأ وما إلى ذلك. تم الكشف عن ميزات Windows 11 SE المتسربة على وسائل التواصل الاجتماعي في 17 يونيو 2021. الآن انتهى الانتظار ومايكروسوفت سيتم مناقشة كل من Windows 11 ISO Download File 32 و 64 Bit ، ومتطلبات النظام ، ودليل التحديث من 10 إلى 11 ، وتاريخ الإصدار في الهند ، في هذه الصفحة.


بعد أن أطلقت Microsoft Windows 10 في عام 2015 ، لم يكن هناك أي تحديث جديد. ومع ذلك ، أطلقت Microsoft الآن نظام التشغيل Windows 11 ، لذلك يمكنك التحقق من Microsoft Windows 11 Download 2021 هنا. نظرًا لأن هذا تحديث جديد لفترة طويلة ، فقد ذكرنا Windows 11 Download 32-64 Bit وتفاصيل أخرى.


وصل الخيار ، والآن يمكنك الترقية إلى Microsoft Windows 11 ، انقر هنا لترقية Windows 10 إلى Windows 11 - دليل خطوة بخطوة. أخيرًا ، كشفت Microsoft النقاب عن أحدث إصداراتها Windows 11 ، ونأمل أن يكون الجميع قد شاهد الحدث. ما رأيك في أحدث إصدار من Windows 11 ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. علاوة على ذلك ، سيكون تنزيل Windows 11 ترقية مجانية إذا كان لديك Windows 10 ، لذلك لا يوجد سبب لمحاولة العثور على نسخة مقرصنة من نظام تشغيل غير مكتمل.


أصدرت Microsoft أيضًا رسميًا إصدارًا مبكرًا لـ Windows Insiders ، وهي طريقة أكثر أمانًا لتجربة Windows 11 قبل الإصدار الرسمي. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا إصدار قديم ، فمن المحتمل أن يكون هناك أخطاء وميزات غير كاملة ، لذلك نوصي فقط بتثبيت Windows 11 على جهاز كمبيوتر ثانوي.


بعد فترة وجيزة ، كانت Microsoft تنظم حدثًا في 24 يونيو في الساعة 11 صباحًا للإعلان عن تاريخ إصدار Windows 11 Download ISO Full Free Reddit and mega. ولكن قبل ذلك ، ظهرت جميع الميزات والمعلومات التقنية حول إصدار WIN 11 Lite Leak تنزيل مجاني 32 بت و 64 بت. قدمت Microsoft Windows 10 للعالم في 25 يوليو 2015. وبالتالي ، بعد ذلك ، كانت Microsoft صارمة بشأن قرار إصدار أي إصدار آخر من Windows. يمكن لمستخدمي Windows 10 الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر الترقية إلى Windows 11 مجانًا. لم يتم تأكيد ترقية نظامي Win 7 و 8 رسميًا بعد.


Windows 11 في الطريق ، وإذا كنت بالفعل من مستخدمي Windows 10 ، فسيكون بإمكانك الترقية إلى نظام التشغيل المعاد تصميمه حديثًا من Microsoft. (ابحث عن كل ما تحتاج لمعرفته حول Windows 11 هنا.) طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، فستتمكن من التحديث إلى Windows 11 بالطريقة نفسها التي تقوم بها عادةً بتحديث Windows 10 - بمجرد أن يبدأ طرحه خلال موسم العطلات لعام 2021 وحتى عام 2022. (على الرغم من أنه ليس لدينا تاريخ محدد حتى الآن ، فقد أسقطت Microsoft بعض التلميحات بأنه قد يصل في وقت مبكر من أكتوبر)


إذا كنت عضوًا في برنامج Windows Insider ولا يمكنك الانتظار حتى وصول الإصدار النهائي ، يمكنك تنزيل الإصدار الأول من Windows 11 Insider Preview اليوم واختبار بعض الميزات الجديدة ، مثل الأدوات والتخطيطات المفاجئة والافتراضية سطح المكتب ومتجر Microsoft الجديد. سنخبرك كيف أدناه.


في الآونة الأخيرة ، كانت هناك محادثات مفادها أن Microsoft ستطلق قريبًا الإصدار الجديد من Windows ، أي Windows 11. مع ظهور أخبار إطلاق الإصدار الجديد في السوق ، ينتظر الناس التفاصيل المتعلقة به. حتى الآن ، يبدو أن Microsoft لم تذكر أي تاريخ محدد لملف Windows 11 Download ISO. لكن الجميع يشك في أن هذا الإصدار الجديد قد يكون تنزيل ملف Windows 11 ISO في 24 يونيو 2021. في هذا المنشور ، سنتمكن من إخبارك بالمزيد حول الميزات والتغييرات التي ستحدثها. سنتحدث أيضًا عن الفوائد التي يجلبها التحديث الجديد للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من معرفة متطلبات التحديث والتفاصيل الأخرى المتعلقة بترقية Windows 11 ISO 32/64 Bit.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11:

  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين على الأقل على معالج 64 بت متوافق أو SoC
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • التخزين: 64 جيجابايت
  • البرامج الثابتة للنظام: UEFI ، التمهيد الآمن قادر
  • TPM: الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به 2.0
  • بطاقة الرسومات: DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
  • العرض: 720 بكسل ، 8 بت لكل قناة ملونة ، 9 بوصات قطريًا على الأقل
  • اتصال الإنترنت وحساب Microsoft: يتطلب Windows 11 Home اتصالاً نشطًا بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال الإعداد الأولي ، أول استخدام لنظام التشغيل ، أو عند تبديل جهاز من Windows 11 Home في وضع S.


متطلبات تشغيل ويندوز Windows 11 كاملة .


أول شيء تريد القيام به هو التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 ، فقد تجد بعض المتطلبات الجديدة التي يصعب تلبيتها ، مثل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت ، و 64- وحدة المعالجة المركزية بت ، أو وحدة TPM 2.0. في الواقع ، هناك قائمة بوحدات المعالجة المركزية المتوافقة ، وهي قائمة محدودة إلى حد ما. يمكنك تجربة هذه الأداة للتحقق مما إذا كنت ستتمكن من الترقية أم لا ، ومن المفترض أن يخبرك ذلك ما إذا كانت تجربة المعاينة فكرة جيدة. قد تتمكن من تثبيت إصدارات المعاينة على أجهزة الكمبيوتر التي لا تلبي جميع المتطلبات ، ولكن قد تواجه بعض المشكلات بسبب ذلك.


تحميل أداة توافق ويندوز Windows 11 لمعرفة هل ستعمل لديك ام لا


شيء آخر يجب مراعاته هو أن الإنشاءات في برنامج Windows Insider قيد التطوير وليست مستقرة تمامًا. يجب أن تكون مرتاحًا لبعض مشكلات الاستقرار إذا كنت تخطط للسير في هذا الطريق. بمجرد التأكد من استعدادك أنت وجهاز الكمبيوتر ، تابع القراءة لمعرفة كيفية تنزيل Windows 11 وتثبيته.


ما هي اللوحة الأم TPM 2.0 Chip ، وكيفية إصلاح خطأ وحدة Windows 11 TPM 2.0:

الآن السؤال الأول هو ما هو Trusted Platform Module (TPM) ، فلنتعرف على هذا المصطلح بأبسط طريقة. TPM هي وحدة نمطية تقوم بوظيفة تشفير مثل إنشاء مفاتيح تشفير وتخزينها في الوحدة النمطية المعزولة في PC Motherboard. يتم فصله عن باقي أجهزة الكمبيوتر في المعالج بحيث لا تترك مفاتيح التشفير هذه في الكمبيوتر ولكن لا يزال بإمكانها القيام بأعمال الترخيص في الكمبيوتر مثل تشفير الملفات وتشفير محرك الأقراص وغيرها من عمليات المصادقة أو الوظائف المشفرة.


كيفية إصلاح خطأ TPM 2.0 Windows 11 على وحدة المعالجة المركزية Intel:

من الواضح أن Intel أضافت تقنية أمان مدمجة تسمى TPP والتي توفر بيئة TPM على جهاز الكمبيوتر. لتنشيط TPM 2.0 Windows 11 على جهاز كمبيوتر مستند إلى Intel من خلال BIOS ، اتبع الخطوات التالية -

  1. أولاً ، أعد تشغيل الكمبيوتر للوصول إلى إعدادات BIOS.
  2. في BIOS ، يتعين علينا إيجاد TPP وتمكينه. ربما تجد TPP ضمن "Advanced \ PCH-FW Configuration" أو في قسم "Secutrity".
  3. بعد تمكين TPP لحفظ الإعداد والتحقق من حالة TPM على النظام.

كيفية إصلاح خطأ Windows 11 TPM على وحدة المعالجة المركزية AMD:

  1. لتنزيل TPM 2.0 وتنشيطه على جهاز كمبيوتر AMD من خلال BIOS ، اتبع الخطوات التالية -
  2. مرة أخرى ، نحتاج إلى الوصول إلى إعدادات BIOS عن طريق إعادة تشغيل الكمبيوتر.
  3. بمجرد فتح إعداد BIOS ، ابحث عن علامة التبويب / القسم Peripherals.
  4. الآن ضمن هذا القسم ، سترى AMD CPU fTPM الذي يحتاج إلى تمكين. هذا كل شيء ، احفظ هذا التغيير وأعد تشغيل الكمبيوتر للتحقق من حالة TPM.

تحميل ويندوز 11
أحدث أقدم